تعرف علينا

من نحن

وكالة ثمار الوفاء معروفة ومحل تقدير كبير في سوق الأدوية والمستلزمات الطبية وتصنف من أفضل وكالات إستيراد الادوية في اليمن منذ عام 1998. نشأت من وادي حضرموت وتوسعت  وأصبحت تمتلك عدد من الفروع تغطي خدماتها أكثر من 10محافظات ، ومجموعة صيدليات ومحلات جملة . هذا الوضع سمح لنا بالبدء أيضًا في الاستيراد من الخارج منذ عام 2018 واليوم نحن نمثل العديد من المصنعين  من أكثر من دولة والتزامنا مفتوح لجميع  مصنعين الادوية  ذات الجودة العالية حيث ونحن نضيف أصناف جديدة ومصانع جديد حسب حاجة السوق المحلية.

هدفنا

تحسين صحتنا ورفاهيتنا في كل مرحلة من مراحل الحياة وذلك باستخدام منتجات عالية الجودة.

الإتجاه

تم تعيين الطاقم التنفيذي لوكالة ثمار الوفاء من قبل فريق من المدراء ذوي الخبرة العالية في قطاع الأدوية. ولهذا السبب تركز وكالة ثمار الوفا بشدة على ملف تصنيف العملاء والأطباء والصيدليات. هذه الخصائص التجارية تضمن الاحتراف والشفافية.

الموقع

يقع المكتب الرئيسي في شارع الستين، مدينة سيئون ، حضرموت ، اليمن.

ولدينا سبعة فروع رئيسية في المدن الكبرى وبعض الوكلاء الفرعيين الآخرين الذين يغطون كامل أراضي اليمن.

اسطولنا

لدينا أكثر من 17 باص مخصص لنقل وتوصيل المنتجات لعملائنا ووكلائنا الفرعيين في كل مكان. وبالنظر إلى طبيعة المخزون، يتم مراقبة المخزون بدقة لضمان توفر الإمدادات الكافية وتخزينها بشكل صحيح. وجميع المستندات المحاسبية تُدار بنظام محاسبي حديث مما يسمح بالوصول الفوري في حالة استرجاع أي بيانات مطلوبة. وكذلك فواتير العملاء تتابع وتراقب بشكل صارم عبر النظام المحاسبي الحديث.

 

تسجيل منتجات جديدة:

  نعتقد أن المستقبل لجميع شركات الأدوية هو في ظل تسجيل منتجات جديدة. لذلك أنشأت إدارتنا قسم للتسجيل في العاصمة صنعاء وآخر في عدن مهمتهما الوحيدة هي تكريس أقصى الجهود بالتعاون مع الشركات المصنعة لتسجيل المنتجات الجديدة في الوقت المناسب حسب حاجة السوق.

 

مبيعاتنا:

  في عام 2022 ، بلغت عائدات وكالة ثمار الوفا حوالي مليونين وأربعمائة دولار أمريكي في جميع أنشطتنا.

 

                                                                                                                                                                                                المدير العام

                                                                                                                                                                                               السيد ربيع جوبان